Namaa – نماء

بين السباق والتنمية … علينا أن نوازن

ولا أوفر اليوم في الحضارة من مصر فهي أم العالم وإيوان الإسلام وينبوع العلم والصنائع. - ابن خلدون

كثيرا ما نخوض حالة من السباق مع من ينافسوننا في مجالاتنا .. هذا بالطبع ممتاز لأننا لابد أن ننهض بأنفسنا

ولو تأملنا قليلا لوجدنا أن منافستنا قد تكون أسهل لو أن تراكمات الأجيال السابقة كانت تصب في صالح مجتمعنا

لذلك مع سباقنا ومنافستنا لابد من عمل لتنمية من يأتي بعدنا .. هكذا نبني سلسلة راقية من الأجيال وتذكرنا الأجيال التالية بالخير ... لكن يظل التحدي كبيرا .. أن توازن بين مكانك في السباق وبين عملك في التنمية

About

 -خالد الأشموني – حصل على البكالوريوس و الماجستير في الهندسة الحيوية الطبية و المنظومات من جامعة القاهرة في عامي 2003 و 2006, و على الدكتوراة  في الهندسة الكهربية و علوم الحاسوب من جامعة ميشيجان آن آربرفي يناير 2013 حيث عمل في مجال تصميم دوائر الأنالوج المتكاملة و دوائر الاتصالات و النظم الميكرونية ثلاثية الأبعاد لتطبيقات القياسات العصبية داخل المخ. و يعمل حاليا في شركة أبل بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

Khaled Al-Ashmouny received the B.S and M.S degrees in systems and biomedical engineering from Cairo University in 2003 and 2006, respectively. He also earned the Ph.D. degree in electrical engineering from the University of Michigan, Ann Arbor, where he has worked on the design of analog front-ends and communication integrated circuits for 3-D neural recording microsystems.

I got my Ph.D. in Electrical Engineering at the University of Michigan. I was trying in my research to design a neural recording analog front-end that can potentially enable hundreds of simultaneously recorded neuronal activities from within the brain.
More about this topic can be watched in the video

%d bloggers like this: